أزياءأكسسوارات

أقراط اللؤلؤ بسحرٍ ملكي

أفخم أقراط اللؤلؤ 

أضيفي لمسة راقية لا تخلو من الفخامة لإطلالتك باعتماد مجوهرات اللؤلؤ، حيث سيزودك بسحر ملكي فطالما اعتمدته الملكات ضمن إطلالاتهن. لذلك سنقدم لك ضمن هذا المقال لائحة من أجمل موديلات أقراط تم تزيينها بحبات نقية من اللؤلؤ ذات التصاميم الناعمة من مختلف الماركات العالمية الرائجة في مجال المجوهرات والتي ستمنح إطلالتك لمسة ملكية غاية في الجمال الساحر، يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك لتتألقي بتأثير اللؤلؤ.

أفخم أقراط اللؤلؤ لإطلالة ساحرة

أٌقراط من علامة فابرجيه Faberge

سنستهل مجموعتنا لهذا اليوم من دار المجوهرات الروسية التي انتقينا لك منها هذا الموديل الذي تقدمه لنا العلامة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والذي رصع بالألماس البراق مع حبات اللؤلؤ الكبيرة، في تصميم يحتوي على وردة.

أٌقراط من علامة فابرجيه Faberge

أقراط من علامة بوشرون Boucheron

إليك هاته الأقراط ذات التصميم الناعم والأنثوي التي اخترناها لك من مجوهرات بوشرون الفرنسية الفاخرة والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والذي رصع باللؤلؤ.

أقراط من علامة بوشرون Boucheron

أقراط من علامة كارتييه Cartier

من الماركة الفرنسية كارتيه الفاخرة نقترح عليك هذا الإصدار الذي يأتيك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط الذي يتزين باللؤلؤ في تصميم أنثوي وأنيق للغاية.

أقراط من علامة كارتييه Cartier

أقراط من علامة بياجيه Piaget

وبتصميم فخم وجذاب بطريقة ساحرة نستعرض عليك هذه الأقراط الخاصة بمجوهرات بياجيه السويسرية والتي تتألق بالذهب الأبيض الذي يستمد بريقه من الألماس الذي يزينه واللؤلؤ بكور بالأسفل.

أقراط من علامة بياجيه Piaget

أقراط من علامة شوميه Chaumet

اخترنا لك من ابداعات ماركة شوميه الباريسية هذا الموديل الرائع ذو التصميم الأنثوي والناعم والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بطريقة ساحرة للغاية تم تزيينه بالألماس مع اللؤلؤ.

أقراط من علامة شوميه Chaumet