أزياءأكسسوارات

قلائد راقية لمناسباتك في 2020

لا شيء يوازي تزيين إطلالاتك الخاصة بالسهرات بعقد فخم، فتضيف إليك لمسة فاتنة وبطريقة مميزة للغاية وساحرة، وهو ما ستجدينه في إصدارات العديد من العلامات العالمية  الشهيرة التي قد أبدعت وسحرتنا بموديلات قلائد فخمة مثالية للسهرات، تابعينا ضمن هذا الموضوع لتتعرفي على أجمل هذه الإصدارات.

أفخم القلائد لمختلف السهرات عليك اكتشافها

عقد من ماركة ديور Dior

سنستهل قائمتنا بهذا الموديل الخاص بدار الأزياء الفرنسية ديور وبالتحديد من مجموعتها Dior et Moi، حيث صنع من الذهب الأبيض الذي يتزين بحبات اللؤلؤ، الألماس والياقوت الأحمر، الأوبال والزمرد، في تصميم فخم وساحر بطريقة كلاسيكية.

عقد من ماركة ديور Dior

عقد من ماركة ديفيد موريس David Morris

اخترنا لك هذا العقد الذي انتقيناه من مجموعة Electric Geometric التي اصدرتها علامة ديفيد موريس والذي يأتي بتألق من الذهب الأبيض الذي يتلألأ بالألماس الأبيض والوردي، في تصميم أنثوي فاخر وأنيق.

عقد من ماركة ديفيد موريس David Morris

عقد من ماركة شانيل Chanel

ومن مجموعة المجوهرات Tweed De Chanel الخاصة بعلامة شانيل الفرنسية انتقينا لك هذا الموديل الذي صنع من الذهب الأبيض الذي رصع بالألماس، اللؤلؤ والياقوت الوردي والأحمر، في تصميم ساحر وفخم مستلهم من شكل أقمشة تويد انيل.

عقد من ماركة شانيل Chanel

عقد Feuille d’Acanthe Question Mark من ماركة بوشرون Boucheron

ومن مجوهرات بوشرون الفاخرة نقترح عليك هذا العقد الذي تقدمه لنا العلامة من الذهب الأصفر الذي يزينه الألماس البراق، في تصميم شاعري أنيق مستوحى من شكل نبات الأقنثة.

عقد Feuille d'Acanthe Question Mark من ماركة بوشرون Boucheron

عقد من ماركة بولغاري Bulgari

من اصدارات علامة بولغاري الإيطالية نقدم لك هذا العقد الذي يتبع مجموعة Cinemagia، والذي يتألق بالذهب الوردي المرصع بالألماس، الأكوامارين، اللؤلؤ والياقوت الأزرق، في تصميم رائع خلاب بأسلوب متألق وأنثوي مستوحى من شكل ياقات الفساتين الفخمة.

عقد من ماركة بولغاري Bulgari

عقد من ماركة بياجيه Piaget

إليك هذا العقد الخاص بمجوهرات بياجيه والذي يأتيك من الذهب الأبيض المرصع بالألماس مع الياقوت الأزرق، في تصميم أنثوي متألق، ويأتي العقد من مجموعة Golden Oasis.

عقد من ماركة بياجيه Piaget

عقد من ماركة ميسيكا Messika

ومن مجموعة Born to be Wild الخاصة بمجوهرات ميسيكا نقدم لك هذا الموديل الذي صنع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس، في تصميم فخم ومتألق.

عقد نذمن ماركة ميسيكا Messika