مكياج

أفضل مكياج مقاوم للماء

تجربة مستحضر تجميلي مقاوم للمياه كأحمر الشفاه أو ماسكرا غير كاف للظفر بإطلالة متألقة، والجدير تطبيق كل مكياجك بالكامل من مستحضرات مقاومة للمياه لا سيما مع اقتراب فصل الصيف وما يرافقه من تعرق ورطوبة تسبب في كثير من الاحيان السيلان والتلطخ مما يجعل من مظهرك غير انيق.

لذلك جمعنا لك في النقاط التالية أفضل مستحضرات التجميل المقاومة للماء .

أروع مستحضرات المكياج المقاومة للماء عليك معرفتها

فاونديشن مقاوم للماء

يساعد الفاونديشن المقاوم للماء  على عمل تغطية مثالية تبقى على حالها أمام التأثيرات الخارجية كالتعرق والرطوبة والتعرض لماء حمام السباحة، كما ان استخدامه سهل تماما مثل كريم الأساس العادي مع الحرص على توزيعه بواسطة اسفنجة رطبة.

والمميز في الفانديشن المقاوم للماء أنه يكون سميكا قليلا مقارنة بغيره.

وننصحك بتجربة منتج ديور BACKSTAGE Face & Body Foundation أو Double Wear Light Soft Matte Hydra Makeup المقدم من ESTÉE LAUDER.

فاونديشن مقاوم للماء

كونسيلر مقاوم للماء

لمن تعاني من مشاكل الهالات السوداء تحت العين أو الندبات الناتجة عن حب لشباب أو البثور فالكونسيلر المقاوم للماء هو الخيار الامثل حيث يضمن لك التغطية الكاملة لكل الشوائب مع مقاومة فريدة لكل العوامل الخارجية.

وينصح تطبيقه بأطراف الأصابع كي يتغلغل داخل البشرة ، وقد اخترنا لك منتج Kevyn Aucoin The Sensual Skin Enhancer أو BareMinerals BAREPRO 16-HR Full Coverage Concealer لأنها المنتجات الأحسن لهذا الموسم.

كونسيلر مقاوم للماء

أيلاينر مقاوم للماء

من اكثر المشاكل التي تعيق جمال الآيلاينر هي الرطوبة والتعرق الشديد مما يسبب لمعان للبشرة وقد اخترنا لك منتجات يمكنها ان تساعدك بخاصيتها المقاومة للماء وننصحك بتجربة Inglot AMC Eyeliner Gel 77 أو Wet n Wild H2O Proof Liquid Eyeliner.

أيلاينر مقاوم للماء

ظلال عيون مقاومة للماء

يناسب ظلال العيون المقاوم للماء كل انواع البشرة خاصة البشرة الدهنية، وننصحك بتجربة Make Up For Ever Aqua XL Color Paint Shadow.

ظلال عيون مقاومة للماء